الصفحة العامة

بعد التطوير..رفع المخالفات بمحيط ميدان محطة مصر بالإسكندرية

 

متابعة : احمد ياسر/ آدم زويل 

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رئيس حي وسط بتكثيف الحملات والمتابعة اليومية لإزالة والشوارع الجانبية ، وإتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات.

جاء ذلك في إطار سلسلة الحملات المكبرة التي تنفذها المحافظة للقضاء على الاشغالات والأسواق العشوائية على مستوى الأحياء استجابة لشكاوى المواطنين، وحفاظا على مكتسبات مشروع تطوير ميدان محطة مصر.

وفي هذا الصدد؛ شنت الأجهزة التنفيذية بحي وسط برئاسة الأستاذة عزة سعد، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات بمحيط ميدان “محطة مصر” والشوارع المتفرعه منه، وخلالها تم رفع جميع التعديات والإشغالات، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين .

وعلى صعيدا اخر واستمرارًا لسلسلة الحملات الدورية والمفاجئة لمنع استغلال المواطنين والقضاء على الأسعار المغالى فيها من قبل المحال العامة (مطاعم- كافيهات- مقاهي- محال الحلواني ) ؛ أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بقيادة اللواء جمال رشاد، قامت خلال اليومين الماضيين بحملات مفاجئة بنطاق حي العجمي لضبط الأسعار وعدم إستغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

وجابت حملتين نطاق الحي للتفتيش على المحال ومراجعة قوائم الأسعار والتأكد من إعتمادها من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى