مقالات و آراء

خبير التنمية البشرية والأزمات يوجه رسالة لشعب مصر

رسالة الى الشعب المصرى
……………..
من الملاحظ أن مصر بكاملها.شعبها والسلطة السياسية ورئيس الدولة وأسرته ورئيس الوزراء وكل الوزراء وكل المشاريع والاقتصاد والجيش والشرطة.وكل أركان الدولة.تتعرض لهجوم شرس وقاسى ومدمر.وذلك بهدف هدم مصر وشعبها.وواضح أنه هجوم ممنهج ومقصود وخبيث ومدفوع وموجه من كل من له طموح فى هدم مصر واولهم جماعة الشر والارهابيين.
نحن لا ننكر أن هناك مشاكل فى الاقتصاد والاستثمار وارتفاع الأسعار والقوانين والفساد.لكن كل هذا لا يمنح جماعة الشر وكل من له مصلحة فى الاتحاد لهدم مصر وتجويح وتشريد شعبها.
لن نسمح بان ننساق وراء هذه الحملة الممنهجة واستغلال الايام الكريمة المباركة فى الترويج لها وتصديق كل ما يقال أو ينشر على صفحات التواصل الاجتماعى.وخاصة من أشخاص لا نعرفهم نصبوا أنفسهم للشرح والدعاية المواظبة وترويج الأشاعات والمتاجرة والتضليل.وواضح جدا أن هؤلاء الأشخاص وهذه الصفحات مأجورين وصفحات مأجورة لبث روح الفتنة بين الشعب والحكومة.وادعاء اخبار ملفقة وكازبة لا تمثل الواقع وفى فترة زمنية محددة.
ولا نسمح لكل من يقيم فى دولة أجنبية أو عربية ومأجور ويأخذ راتب أن يشكك فى مصر وقيادتها.وكانهم فجأة يحبون مصر ويخافون عليها.
ولابد أن نسأل أنفسنا اولا.لماذا هذا التوقيتٕ؟ ولماذا لا يذكرون مصادرهم فى البيانات التى يسوقونها للناس؟ ولماذا يهاجمون كل أركان الدولةٕ؟
واذا قمنا بالتحليل نكتشف انهم كلهم مأجورين من خلال حملة مقصودة بهدف إسقاط وتدمير مصر.
مصر لن تسقط وشعبها الأبي يحبها وسوف يدافع عنها وعن كل حبة رمال.لن نسمح بهدم وتدمير مصر.مصر لها قائد وسياسة ومنهج ورؤية ومؤسسات .مصر قوية الأركان وهى موجودة وستظل رغم حقد الحاقدين والمأجورين والخونة .مصر ام الدنيا وذكرت فى القرٱن وستظل فى رباط الى يوم الدين.ربنا يحميكى يامصر.
تحياتى واحترامى.دكتور.حسين زويل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى