حوادث اون لاين

رصاصة في القلب تنهي حياة طالب جامعي بسبب “الهزار”

كتب : طارق تغيان

مقتل “ن. ت. ق” طالب بالفرقة الثالثة كلية الحقوق… بجامعة سوهاج بسبب مزاح بينه وبين أصدقائه بقرية ” برمانه” الكائنة بمركز دار السلام…. بسوهاج.

وبكشف ملابسات الحادث تبين أن “ر. ق. غ”…. “الجاني” طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي… جلس أمام منزل المجني عليه الساعة الخامسة عصراً وبدأ ينادي عليه من أجل قضاء اليوم معاً عند نهر النيل المواجه للقرية واجتمعوا هو والمجني عليه وبعض الأصدقاء وكان معهم بعض الطعام “ترمس ولب.. وبعض من مخدر الحشيش…. وسهروا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل فأخرج الجاني سلاحاً ناري من أجل تنظيفه وبدأ المزاح مع المجني عليه وبدأ جميعاً يمزحون مع بعضهم البعض حتى وصل الأمر الي التشابك بالأيدي بينهما وفجأة خرجت طلقة عن طريق الخطأ مماأدي إلى إصابته بطلق ناري في القلب مماأسفر عن وفاته.

تم نقله إلى المستشفي العام بمحافظة سوهاج فجر اليوم بعد تأخر معرفة الخبر وهروب الجاني ومن كانوا معه…بعد التأكد من أن المجني عليه فقد حياته فتركوه 5 ساعات على شاطئ نهر النيل المجاور للزراعات التي تسكنها الحيوانات المفترسة.

ومااذهل الأهالي وجود تشوهات علي وجه المجني عليه مما قد يُعتقد أن حيواناً مفترساً هشم وجهه.

تلقي السيد اللواء مدير أمن سوهاج بلاغاً من قسم شرطة دار السلام… يفيد بوصول جثمان المجني عليه الي مستشفي سوهاج العام…. وقامت قوات الأمن بمداهمة منزل الجاني.. وتم القبض عليه مختبئاً في إحدى حقول القصب ومعه السلاح المستخدم….
و تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى