تحقيقات

صورة معلمة “البودي جاردات” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي و” الخبر اون لاين” تكشف الحقيقة

متابعة / أحمد عبد الوهاب

صورة لمعلمة مصرية تسير وسط موكب من 20 حارسا شخصيا ،اثارت عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتساءل النشطاء عن السبب الذي دفع المعلمة لهذا التصرف، فهل هو من أجل الوجاهة، أم لحماية نفسها من تهديدات تتعرض لها؟
تابعت “الخبر اون لاين” الواقعة وقد تبين أن المعلمة تدعى “أسماء”وتقيم في أحد أحياء جنوب الجيزة، وأنها تدرّس مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة.

و خلال أيام العيد أعلنت المعلمة المذكورة عن تقديم وشرح النقاط الصعبة في منهج الأحياء عبر مسرحية كوميدية على مسرح بمنطقة رمسيس في قلب القاهرة، و ذلك بالمجان ودون مقابل.


ونتيجة لزيادة الإقبال من الطلاب و أولياء الأمور ، قررت المعلمة الاستعانة بحراس شخصيين لتنظيم الأمور و ابعاد من يحاولون استغلال الزحام والعدد الكبير من المشاركين للقيام بأعمال شغب.

وقد أكدت المعلمة في اتصال تليفوني أن العرض المسرحي نجح بالفعل واستمتع به الطلاب وفهموا ما تعسر عليهم، لافتة النظر إلي أنها نالت إشادة واسعة من أولياء الأمور.
كما أوضحت خلال المكالمة ، أن الحراس الذين شاركوا في تأمين العرض المسرحي، ليسوا مأجورين بل هم مجموعة من الشباب الرياضيين الذين يتدربون في صالة للألعاب الرياضية يمتلكها زوجها، ولم يحصلوا على مقابل مالي، بل مجاملة لزوجها .
و أشارت أيضا إلى، إنها تكفلت بإيجار المسرح و إنهاء الموافقات و التصاريح ، فيما شارك عدد من أولياء الأمور بمبالغ رمزية للمساهمة في إنجاح الفكرة .

اظهر المزيد

Ahmed Abd-Elwahab

احمد محمد احمد عبد الوهاب قاص وصحفي بعدة صحف ومواقع إلكترونية _ رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة "الخبر اون لاين". _ مؤسس صفحة تاريخنا الخالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى