همسة عتاب

غضبة الشارع السكندري تشعل السوشيال ميديا : حزب ذو تحركات سياسية يهين احد ذوي الهمم

الإسكندرية/ آدم زويل 

 سعد سلامة واحدا من آلاف ،حباهم المولي بان جعلهم من ذوي الاحتياجات الخاصة او ممن نطلق عليهم “اصحاب الهمم… وسلامة شخصية محبوبة من المجتمع السكندري و معروفة بالطيبة وحسن الخلق .

 ‏الي هنا والامر ليس به ما يشوبه ، لكن الامس رصدت مصادرنا بالإسكندرية ما حدث لسعد سلامة ، من احد الاحزاب المعروفة بتحركاتها الوطنية في الشارع السكندري.

 ‏فقد قام الحزب بدعوة سعد لاحد فعاليات الحزب ولبي الرجل الدعوة فرحا ، لكن ما حدث معه كان محل استهجان من كل قطاعات المجتمع السكندري ، حيث تم منعه من تصوير فقرات من الاحتفالية او الفاعلية المزعومة و وصل الامر الي التعدي عليه بالقول والتحفظ علي محموله الخاص ، وذلك بالرغم من ان الرجل “علي حد قوله ” لم تصدر منه اي مخالفة لبرتوكول الحفل ، وبرغم إنه مدعو رسميا من قيادات الحزب ، وقد طلب السيد سعد سلامة من مكتب الجريدة بالإسكندرية رفع شكواه مما حدث له .

 ‏ونحن بدورنا نتسأل ، اين قيادات الحزب مما حدث لسعد سلامة ، و اين امانة العلاقات العامة التي من المفترض انها تشرف علي تنظيم الفاعليات وخروجها بالصورة اللائقة باسم وكيان الحزب .

 ‏نحن نرفع صوت سعد سلامة اولا لقيادات الحزب قبل السادة المسئولين الرسميين ، ونعلم جيدا ان بعض هذه القيادات واعية و لن ترضي بهذه الإهانة للمواطن السكندري ذو الهمة. 

 ‏ 

اظهر المزيد

Ahmed Abd-Elwahab

احمد محمد احمد عبد الوهاب قاص وصحفي بعدة صحف ومواقع إلكترونية _ رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة "الخبر اون لاين". _ مؤسس صفحة تاريخنا الخالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى