مقالات و آراء

نقطة و من اول السطر: إلي أساتذة الشماتة المتأسلمين … مصر فوق الجميع

بقلم د/حماد مسلم

علي مدار تاريخهم وهم اساتذة في الشماته اساتذة في اختراع المواقف نجدهم في الشماتة لهم معها باع طويل و حكايات… يطالبون الناس بعدم الشماتة فيهم  وهم من اخترعوها وقالوا انها من الدين ..مات رمزهم خوفا ورعبا وقالوا رمز الصمود عندما تمت مواجهة الجاسوس بجرائمه مات رعبا وقالوا شهيد.. عندما حاصرته الأدلة وشاهد جريمته صوت وصورة وعلاقته بتنظيم ولاية سينا ،لم يستطيع  الإنكار ،فسقط مغشيا عليه، متوفيا  بالسكتة القلبية .

كانت أوضح صور شماتتهم في الوطن ، عام سبعة وستين حين أظهرت  جماعة الاخوان  الشماتة علانية ووزعوا الشربات في السجون شماتة في الجيش المصري. هم   يكرهون مصر و الجيش المصري. حتي عبارة “يسقط  حكم العسكر” اطلقوها أول مرة في أحداث الفنية العسكرية عام ١٩٧٤ اي بعد نصر أكتوبر بشهور قليلة ، وهذا دليل علي عدم وطنيتهم وكيف لا وقد قالها مرشد الضلال السابق “الوطن حفنة من تراب عفن” …هذا بخلاف الشماته في استشهاد الرئيس السادات والشماتة في جنودنا الذين تم قتلهم وقت الافطار في رمضان خرج علينا يضحك ويفتخر بتلك الجريمة ويوصي قبلها بالحفاظ علي روح الخاطفين والمخطوفين …اي هراء يقال من هؤلاء؟!.

 و اذا نظرنا الي الاخوان وما فعلوا تجاه جمال عبد الناصر الزعيم الراحل والشماتة بعبارات مثل” الكفن الابيض هياكل من جسمك حته”. و” الي نار الخلد”. عندما كنا نقول لهم اذكروا محاسن مواتكم يخرجوننا من الملة … كفروا كل  المصرين.. هددوا كل افراد القوات المسلحة ورجال الشرطه.. شمتوا في زوجات من تم قتلهم غدرا علي يد  تنظيماتهم الارهابية نجدهم اليوم يطالبون الناس بعدم الشماته وكأن من مات منهم استشهد دفاعا عن الوطن أو كان علي سجادة الصلاة  أو واقفا علي جبل عرفات .

“ياناس واحد مات وهو بيتحاكم” , مات من المواجهة عندما شاهد جرائمه صوت وصورة لم يحتمل المواجهة مات في جلده بمعني مات رعبا “بلا رمز الصمود” ، “بلا اسد العرب”  وغيرها من شعاراتهم الكاذبة .. ولا حتي الشرعية فشرعية الاخوان سقطت عندما خرج عليهم الملايين في ٣٠ يونيو . و الكل يعلم ان نتيجة الانتخابات الرئاسية مطعون عليها بالتزوير وان الناجح هو شفيق بالرغم من كل هذا الا اننا من اول لحظه قولنا ربنا يرحم من مات ولكن مهاترات ولوث وهلوسة الجماعة جعلتنا نقول انتم دكاترة في الشماتة وانتم من اخترعتم الشماتة وانتم تصدرون الموت والخراب اسألوا شيخوكم ومفسريكم وفتواهم واباحة قتل المسلم ..هل هذا من الاسلام فانتم لااخوان ولا مسلمين …ففي حقيقة الامر الايام القليلة القادمة ستكشف الكثير وحقائق صادمة للبعض والمحبين.

اظهر المزيد

Ahmed Abd-Elwahab

احمد محمد احمد عبد الوهاب قاص وصحفي بعدة صحف ومواقع إلكترونية _ رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة "الخبر اون لاين". _ مؤسس صفحة تاريخنا الخالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى