دنيا الفنون

وزارة الشباب وصالون عايدة الرباط يكرمان وفاء عامر وابطال مسلسل بيت الشدة

كتب/حماد مسلم

كرم صالون الإعلامية عايدة الرباط بتعاون مع وزاره الشباب والرياضة كل من الفنانه القديرة وفاء عامر والفنان الشاب عمر فوزي والفنانة الشابه هدير الديب نجوم مسلسل بيت الشدة الذي تم عرضه مؤخرا خلال شهر رمضان الماضي وذلك خلال ندوة وحفل فني كبير لنخبة كبير من نجوم الاوبرا المصرية على على راسهم عندليب الاوبرا الفنان القدير سعيد عثمان الذى اشعل حماس الحضور خاصة الفنانة وفاء عامر وكذلك المطربة شيماء شريف و المطرب اسماعيل صادق والمطرب اشرف سامى . على انغام عازف الاورج سعيد السيد وذلك فى حضور الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيلة الوزارة لشئون الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بجانب بعض قيادات وزارة الشباب هذا وقد تحدثت وفاء عامر خلال الندوة عن دورها في بيت الشدة ، فقالت “السحر موجود في القرآن الكريم والحارة مورثة منذ مئات السنين وأنا احساسي اللي بيخليني عارفة عايزة أوصل ايه للناس، بقرأ ما بين السطور، ولقيت ان السيناريو بيوصل رسالته وفكرته للناس البسطاء “.

وتابعت: “السحر أنا بترعب منه ومبقربش نحيته، والأذى بالسحر وارد وربنا اتكلم عنه وصرحت الفنانة الشابة هدير الديب خلال الندوة بأن الفنانة وفاء عامر لم تكن تعلم بأن نجلها هو من سيجسد شخصية رامز خلال العمل حتى موعد التصوير اذ كانت تسأل دائما عن تك الشخصية ولم يكن يجيبها أحد وأكدت وفاء عامر بأنها دائما تتمنى أن يعطي الوسط الفني المجال للشباب خلال الفترة المقبلة، ليبدعون به بقدر استطاعتهم وذلك بإعطائهم فرص فريدة ومختلفة يثبتون تألقهم به.
ومن المعروف أن وفاء عامر، شاركت في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل «راجعين يا هوى»، الذي يعد من المسلسلات المأخوذة عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويشارك في بطولته بجانب نور والفنان خالد النبوي، كلا من أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، و ايضا ،مسلسل جزيرة غمام أمام الفنان رياض الخولي و احمد امين وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي ومى عز الدين ونخبة كبيرة  من النجوم .

اظهر المزيد

Ahmed Abd-Elwahab

احمد محمد احمد عبد الوهاب قاص وصحفي بعدة صحف ومواقع إلكترونية _ رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة "الخبر اون لاين". _ مؤسس صفحة تاريخنا الخالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى