حوادث اون لاين

يرتدي النقاب خوفا من أن تعرفه زوجته.

 

كتبت / نور الإسلام علي.

في واقعة مثيرة بالمرج القي الأهالي القبض علي رجل يرتدي ملابس نسائيه ونقاب بعد أن تشككوا فيه .
تلك الحيلة التي لم يجد عامل غيرها للتخفي بها في سبيل مراقبة تحركات زوجته وخطواتها والتعرف على خطوط سيرها دون الشك فيه أو رؤيته.

البداية ، عندما دب الشك في قلب عامل، حول تحركات وتصرفات زوجته اليومية، وصور له شيطانه حيلة ارتداء ملابس نسائية للتحرك خلفها دون أن تشعر به.
خطط العامل لمراقبة خطوط سير زوجته، حتى بدأ في تنفيذ ذلك المخطط وقام بشراء ملابس نسائية “نقاب” وقام بإرتدائها وما أن خرجت زوجته حتى خرج ورائها لمراقبتها.

إلا أن حظ العامل كان سيئًا فلم يلبث أن يتحرك خلف زوجته مرتديا ملابس النساء حتى تم ضبطه من قبل الأهالي في منطقة المرج.
مخطط الزوج في التخفي وراء ملابس نسائية لم ينجح، فقد انكشف أمره، وقام الأهالي بضبطه وما أن تم رفع النقاب عنه حتى تبين أنه رجل، فقاموا بتسليمه للشرطة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو عبر فيسبوك متضمناً قيام بعض الأهالى بالإمساك بأحد الأشخاص يرتدى ملابس نسائية بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.
وفحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مقطع الفيديو المتضمن ضبط أهالي المرج رجل يرتدي ملابس خاصة بالنساء في وسط الشارع.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط المذكور، وتبين من تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن المذكور عامل.وأمام جهات التحقيق أقر المتهم بارتكاب واقعة ارتداء الملابس الخاصة بالنساء “نقاب” وذلك بغرض مراقبة تحركات زوجته.
واستكمل العامل أنه عقب ارتدائه ملابس نسائية لمراقبة تحركات وخطوط سير زوجته، وأثناء سيره في الشارع قام الأهالى بضبطه أثناء ذلك واتخذت الاجهزة الأمنية في القاهرة الإجراءات القانونية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى