رياضة

اجراءات امنية لتأمين الأهلي وجماهيره بالمغرب

كتب /اسلام احمد

أكد سفير مصر بالمغرب ، ياسر عثمان ،أن البعثة الدبلوماسية المصرية بالمملكة ، وضعت خطة لتأمين وصول جماهير النادي الأهلي لإستاد محمد الخامس، الذي يستضيف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين حامل اللقب، الأكثر تتويجاً الأميرة السمراء ، ونادي الوداد المغرب.
وأكد السفير المصري لدى المغرب أن المشجعين المسافرين سيحصلون على تأشيرة دخول المغرب وتذاكر المباراة في مطار الدار البيضاء، مشيرًا إلى أن الشركتين الوطنيتين اللتين تم تكليفهما من مجلس إدارة النادي الأهلي ستقدمان قائمة بأسماء المشجعين، وهم الذين سيحصلون على تذاكر دخول المباراة بعد الوصول إلى المغرب.
ولفت إلى أن الحصول على التأشيرة للمشجعين سيتم عند الوصول لمطار الدار البيضاء، موضحا أنه سيتم تخصيص مكتب خاص سيكتب عليه أنه مخصص لمشجعي النادي الأهلي، مضيفا: “سيتم إعطاء من وردت أسماءهم في القائمة من الشركات المكلفة من النادي الأهلي لنقل الجماهير التأشيرة والتذاكر”.
وأوضح السفير المصري لدى المغرب أن المكتب المخصص لمشجعي الأهلي سيتواجد فيه مندوب عن السفارة المصرية لدى المغرب وممثل عن الخارجية المصرية.

اظهر المزيد

Ahmed Abd-Elwahab

احمد محمد احمد عبد الوهاب قاص وصحفي بعدة صحف ومواقع إلكترونية _ رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة "الخبر اون لاين". _ مؤسس صفحة تاريخنا الخالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى