احزاب وبرلمانات

المتحدث باسم اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية : دعوة الرئيس لمؤتمر اقتصادي دليل علي حرصه علي دعم الملف الاقتصادي

متابعة / احمد عبد الوهاب
تعليقا علي دعوة السيد الرئيس لعقد مؤتمر اقتصادي نهاية الشهر الجاري، أشاد السياسي المعروف “سيد حسن الأسيوطي” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي ، بدعوة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي.
قائلآ :- “إن المؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.
تؤكد حرص القيادة السياسية والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة الشديد علي أهمية دعم الملف الاقتصادي والاجتماعي بما يحقق طموحات وتطلعات الشعب”.

كما أكد ” الأسيوطي” أن اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية الذي يضم عدد من الأحزاب والكيانات والشخصيات العامة في الداخل والخارج.
يؤكد علي ثقته التامة في القرارات والإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية الحكيمة و الدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. علي كافة الأصعدة والمستويات التي من شأنها تحقيق طموحات وتطلعات الشعب المصري العظيم و الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
وتابع ” الأسيوطي” أن الملف الاقتصادي والاجتماعي من أخطر الملفات التي تواجهها الدولة المصرية وعلينا جميعا النظر بعين الاعتبار بأن الأزمة عالمية وليست مصرية فقط وتحتاج لتكاتف كافة القوي السياسية الوطنية.
لكي تعبر سفينة الوطن بر الأمان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى