حوادث اون لاين

تسبب في وفاة طفل وإصابة أمه.. قرار عاجل بشأن محاكمة نجل فنان شهير لتعاطيه المواد المخدرة.

كتب احمد ياسر

حددت الدائرة عشرين بمحكمة جنايات الإسكندرية؛ حتى تحاكم نجل مطرب وفنان سكندري مشهور يدعى المتهم إ.إ.ا.د، جلسة 15 مايو المقبل، على إثر اتهامه بتصادم سيارته مع أخرى، واتهامه بتعاطي المواد المخدرة ما تسبب في إصابة سيدة ووفاة طفلها؛ لأنه كان يقود السيارة وهو مخمور برعونة، حيث تم إثبات ذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

تحريات المباحث حول الواقعة
وقررت النيابة العامة في وقت سابق، الحصول على تحريات المباحث بأقصى سرعة، تلك التي تمت حول الواقعة، بالإضافة إلى أنه عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة؛ لبيان سبب الوفاة، تم التصريح بدفنها، بالإضافة إلى الاطلاع علي كاميرات المراقبة التي تتواجد في منطقة الواقعة؛ حتى يتم فحصها

خلال تحقيقات النيابة وقالت والدة الطفل إن المتهم كان يقود السيارة بشارع المشير بسيدي جابر بسرعة جنونية، ثم أنه اصطدم رغم أن الشارع كان خاليا بالسيارة من الخلف، في أثناء ساعات صباح اليوم.
ومن جانبه أكد محامي أسرة المجني عليه والذي يدعى عمر محمود 9 سنوات، توني لمعي، على أنه تم توجيه عدة اتهامات للمتهم إسلام إيمان البحر درويش، بالقتل الخطأ والقياده تحت تاثير الخمور، في القضية التي تحمل رقم 3387 لسنه 2023 جنح سيدي جابر، ما أدى إلى تعريض حياه المواطنين للخطر.

التقرير الطبي

كما أن التقرير الطبي بعد أن أمرت النيابة بتوقيعه عليه أكد على قيادته مخمورا، كما اعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة بارتكابه للحادث، وتم إثبات ذلك في المحضر، كما وعلى إثر نزيف في المخ توفى الطفل، بالإضافة إلى حدوث جرح في الرأس وسحاجت.

ولاقى طفل مصرعه، بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية، على إثر حادث تصادم سيارتين في شارع المشير إلى إصابة سيدة بسبب الطقس السيء، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، عقب نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، ونقل السيدة للمستشفى.

وعادة الفور تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطار من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، بشأن وقوع حادث تصادم في شارع المشير وبالمعاينة تبين إصابة سيدة ومصرع طفل، وتم ضبط المتسبب في الحادث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى