رياضة

ترتيب الدوري المصري 2021/2022 بعد مباريات الجولة 26 واشتعال صراع الدوري

كتب/إسلام احمد

استقبل الاهلي فريق الجونة على ستاد السلام في افتتاح مباريات اليوم بمسابقة الدوري المصري وعينه على تعويض خسارته في الجولة الماضية امام بيراميدز وكذلك مصالحة جماهيره بعد الهزيمة من غريمه الزمالك في نهائي كأس مصر الاسبوع الماضي.

ونجا الاهلي من مصيدة الجونة ونجح في تحقيق فوزاً متأخراً بنتيجة 2-صفر

وارتفع رصيد الأهلي إلى 51 نقطة، لكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق 6 نقاط خلف الزمالك (المتصدر) ويتواجه الأهلي والمقاصة يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 اما الزمالك فعزز صدارته للدوري ووصل للنقطة 60 بعد الفوز على سموحة بثنائية نظيفة سجلها زيزو في الدقيقة 34 وسيف الجزيري في الدقيقة 47،وجدير بالذكر انه سيواجه الزمالك نظيره فيوتشر يوم الخميس الموافق 28 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة

 اما بيراميدز ف ضرب موعداً مع الاسماعيلي في السادسة مساءً و جاءت الأهداف مسجلة عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وسجل رمضان صبحي هدفين في الدقيقة الـ 33 والـ 38 من ركلة جزاء تحصل عليه الضيوف.

والرابع في اللقاء جاء بأقدام محمد صابر لصالح بيراميدز في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء وبذلك رفع بيراميدز رصيده للنقطة 51 في وصافة الدوري ويستضيف بيراميدز نظيره البنك الأهلي، الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الـ27 من الدوري المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى