الصفحة العامة

الشري… واجهنا صعوبات لتخلص من أزمة مزلقان الموت وأيضا تنفيذ مشروع نفق النصر

 

كتب احمد ياسر

تحدثنا اليوم مع أحد الشخصيات العامه بالإسكندرية وهوا سعيد الشري رجل فضلة الله لخدمه المواطن .

وكان لقاء اليوم معه والحديث عن الصراعات التي قابلتة في أزمة مزلقان الموت بمنطقة حجر النواتية

منطقة حجر النواتية هيا إحدى مناطق شرق بالإسكندرية يوجد بمنطقة حجر النواتية مزلقان يربط أحدي شوارع المنطقة بمنطقة اخري ولقب هذا المزلقان بمزلقان الموت بسبب كثرة الحوادث والضحايا علية بنسبة كبيرة.

وقال الشري عندما بدأت في مناشدة المسئولين بعمل نفق لتسيهل عبور الموطنين المزلقان وا وقف الدماء المستمر بداء الصراعات ومن هنا

وذهب سعيد الشري اول مشوارة وعقد جلسة مع أحدي نواب الدائرة داخل مكتبة وتحدثوا في أمور كثيرة بخصوص مزلقان الموت إلا أن كلام النائب خلال الجلسة إن لم ولن سيتم تنفيذ مشروع نفق النصر وكل ما تفعله لم سيحدث شئ وكان الرد صادم بكل المقاييس.

ولاكن الشري لا يعرف المستحيل وتحدث الشري في مداخلات مع الإعلاميين وأبرزهم ” الإعلامي عمرو أديب ” “والإعلامي وائل الابراشي رحمه الله عليه ” وفتح النيران علي المسئولين .

وبعد ذالك جاءت سيدة وكانت مفتاح الحل لازمة مزلقان الموت وتنفيذ مشروع نفق النصر وهيا النائبه الهام المنشاوي الذي لم تهداء يوم قبل تخليص وتنفيذ كل الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع ووقف الدماء .

وبذلت النائبة الهام المنشاوي أقصي جهد تجاة تنفيذ هذا المشروع الذي كان ينتظروة أهالي المنطقة وكان مفتاح الحل علي يدها فا تولت إجراءات التنفيذ حتي جاء اليوم التي اعتمد فيه التنفيذ وكان اليوم الذي ينتظره الجميع من أهالي المنطقة ليرفع لهم القبعة.

وجاء قرار تنفيذ مشروع نفق النصر وكان احدي تحديات الشري والمنشاوي ولاكن نجحوا في كل الصراعات التي واجهتهم خلال المشوار.

ولذالك نتقدم لهم بخالص الشكر والتقدير والاحترام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى